القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتقوية المناعة بتناول هذة الفاكهة

 قم بتقوية مناعتك في هذة الأيام لأن الصحة هامة يجب الحفاظ عليها، كلنا نعرف أن فيتامين C هام جدآ ولة دور فعال في تقوية المناعة.

 لأن فيتامين سي هو أحد العناصر الغذائية الأكثر حيوية لصحة جيدة، وتتراوح فوائده من تحسين الجلد إلى تعزيز المناعة لمحاربة الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا، فمن الطبيعي أن نكون حذرين بشأن نظامنا الغذائي، ويمكنك أن تجد هذا الفيتامين في عدة مصادر غذائية.





إليكم الآن المصادر الغذائية الطبيعية لتعزيز المناعة:

- البرتقال

تُعرف الفواكه مثل البرتقال على نطاق واسع بأنها مصدر جيد لفيتامين سي، لذا اجعل تضمينها في نظامك الغذائي عادة، إذا كنت تتناول البرتقال فتناوله ككل بحيث لا يتم عصره.

- الكيوي:

يعتبر الكيوي مصدرًا طبيعيًا آخر لفيتامين سي، فثمرة كيوي صغيرة توفر 60 ملليجرامًا من حمض الأسكوربيك.

- الفلفل الأخضر الحار:

معظم الخضراوات والتوابل التي نستخدمها في المطبخ غنية بالفوائد الصحية التي قد لا ندركها، الفلفل الأخضر مصدر كبير لفيتامين سي، يحتوي الفلفل الحار على 109 ملليجرام من فيتامين سي.

- الفراولة:

تعتبر الفراولة فاكهة شتوية شهيرة وغالبًا ما يستمتع بها الناس في مواد غذائية مختلفة، وعاء واحد من الفراولة يوفر 98 ملليجرامًا من فيتامين سي.

- البروكلي والجوافة والبراعم والقرنبيط كلها أيضآ مليئة بفيتامين سي وهي مصدر ممتاز لتعزيز المناعة.

أحبتي في الله من كل مكان يجب علينا في هذا الأيام أن نحافظ علي المناعة بقدر كاف لتجنب الأمراض، أسأل الله الشفاء لكل مريض وأسأل الله أن يبارك في صحتنا جميعآ.

شارك معنا.

تعليقات